- AARC مصر كواليس جديدة وصدمة منتظرة في أزمة رمضان صبحي.. متى يصدر قرار؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر كواليس جديدة وصدمة منتظرة في أزمة رمضان صبحي.. متى يصدر قرار؟, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 09:30 صباحاً

17d1c22975.jpg

09:21 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

كواليس جديدة وصدمة منتظرة في أزمة رمضان صبحي.. متى يصدر قرار؟

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

كشف حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، آخر مستجدات أزمة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد تعرضه للإيقاف من قبل المنظمة بسبب أزمة المنشطات.

وقال خميس، في تصريحات تليفزيونية: «منتظرين قرار لجنة الاستماع بعد ثاني جلسات رمضان صبحي.. من المفترض أن ما يحدث في لجنة الاستماع لا يتم الإعلان عنه، واللاعب حضر الجلسة برفقة فريقه القانوني والطبي إضافة إلى مسؤولي لجنة الاستماع».

حازم خميس يكشف مصير رمضان صبحي

f2cbf4ca0d.jpg

وبسؤله هل من الممكن رفع الإيقاف عن اللاعب لحين اتخاذ قرار بشأنه، أجاب: «لجنة الاستماع هي الوحيدة التي لها الحق في رفع الإيقاف وهل سيكون هناك عقوبة على اللاعب أم لا؟»

وأضاف: «لجنة الاستماع بتاخد القرار وبتبعته للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وأيضا للمنظمة المصرية، وبعد التوصل إلى قرار بشأن اللاعب بيتم مخاطبة اتحاد الكرة بسواء كان هناك عقوبة أم لا».

وأوضح خميس: «حسم مصير رمضان صبحي هيكون في خلال من 3 أسابيع لـ شهر بعد الدراسة الدقيقة لجلستي الاستماع الي حضرهم اللاعب، وبعدها سيتم صدور قرار بشأنه».

واختتم: «لن يكون هناك جلسات استماع أخرى بخصوص رمضان صبحي بعد الجلستين اللي حضرهم اللاعب من ساعة الواقعة».

وكان هاني زهران، محامي رمضان صبحي، قد طلب فى نهاية جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها اللاعب رفع عقوبة الإيقاف المؤقت عن اللاعب لحين صدور القرار النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق