أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

الملكة رانيا تنشر صورة لابنها وكنّتها الحامل .. فماذا قالت ؟ (صورة) - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملكة رانيا تنشر صورة لابنها وكنّتها الحامل .. فماذا قالت ؟ (صورة) - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 08:27 صباحاً

شاركت الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني صورة جديدة جمعت بين نجلها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلاده.
ونشرت الملكة عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورة جمعت بين ولى العهد وزوجته، كتبت عليها معلقة: «كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

وينتظر ولى العهد الأردني قدوم مولوده الأول، بعد الإعلان الرسمي عن حمل الأميرة رجوة، وكان الأمير عبر من قبل عن حماسه لقرب قدوم المولود، مؤكداً على أن الحياة تتغير مع الأولاد.

ورأى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في حوار صحفي مؤخراً أن زواجه من الأميرة رجوة جعله شخص أكثر هدوءاً.

وأضاف ولي عهد الأردن «الحمد لله..، تغيرتُ للأفضل ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءا. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا».

 


 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق