اليوم، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي بالأسواق - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي بالأسواق - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 07:57 صباحاً

تطبق اليوم الإثنين 1 يوليو 2024، الزيادات الجديدة في أسعار بيبسي بالأسواق، وفقًا لقرار الشركة التي أطلعت «فيتو» على نسخة منه.

زيادة في أسعار كانز بيبسي كولا بدءًا من اليوم الإثنين

وكشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، إرسال شركة بيبسي قائمة تشمل أسعارها الجديدة، التي تطبق على أسعار كانز بيبسي كولا بدءًا من الإثنين الموافق 1 يوليو 2024.

78fe30ce6e.jpg

2.75 جنيه زيادة في  أسعار بيبسي كولا كانز بداية من يوليو 

وأوضحت الشعبة أنه بمقارنة أسعار بيبسي كانز السابقة بالسعر الجديد، يتضح أن الشركة قررت رفع سعر بيبسي كانز بزيادة تقدر بنحو 2.75 جنيه مقارنة بسعرها السابق.

أسعار بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة الجديدة اليوم

ونستعرض أسعار بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة الجديدة اليوم الإثنين، وذلك وفقًا للقائمة الجديدة لمنتجات شركة بيبسي كولا، التي جاءت كالآتي: 

0d34856576.jpg
زيادة في أسعار كانز بيبسي كولا، فيتو

أسعار كانز بيبسي كولا 330 مل يرتفع لـ 14.5 جنيه

ارتفع سعر بيبسي كانز وزن 320/ 330 مل إلى سعر 14.5 جنيه للمستهلك، فيما ارتفع سعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 24 عبوة للمستهلك إلى 348 جنيهًا.

أسعار كانز بيبسي كولا 250 مل يرتفع لـ 13.5 جنيه

وارتفع سعر كانز بيبسي وزن 240/ 250 مل إلى 13.5 جنيه للمستهلك، فيما ارتفع سعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 24 عبوة للمستهلك إلى 324 جنيهًا.

txt

رفع أسعار بيبسي وكوكاكولا للمرة الثانية خلال شهر.. حملات مقاطعة بسبب حرب الإبادة في غزة.. ومواطنون يلجأون لمنتجات بديلة

txt

زيادة جديدة في أسعار بيبسي وهذا موعد التطبيق

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق