أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

20:54 المشاهير العرب بفستان اسود مورد بغاية الأناقة.. هنا الزاهد تخطف قلوب متابعيها - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20:54 المشاهير العرب بفستان اسود مورد بغاية الأناقة.. هنا الزاهد تخطف قلوب متابعيها - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 06:58 صباحاً

سحرت الممثلة المصرية هنا الزاهد متابعيها بآخر إطلالتها، من خلال صور عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بلوك بغاية الأناقة، حيث كانت ترتدي فستاناً متوسط الطول ضيق باللون الأسود مورد، من دون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج أظهرت من خلاله جمال وجهها.


و في وقت سابق، كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن تلقيها رسالة من معجب، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية الستوري.
وكشفت الزاهد أنها تلقت الرسالة خلال لقائها بالمعجب، الذي عبر لها عن حبه الشديد لها، مشيراً إلى أنه دائماً ما يشكر الله على وجودها في حياته، كما يتمنى لها كل التوفيق والنجاح في حياتها.
كما أكد المعجب السري الذي أطلق على الزاهد لقب "حياتي كلها"، أنه سيبقى دائماً إلى جانبها، ويتابعها في جميع نجاحاتها وتألقها، خاتماً رسالته لها: "أحبك وأعشقك جداً، تابعي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق