جيش الاحتلال يواجه أزمة بسبب ارتفاع طلبات الاستقالة في صفوف الضباط - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

8c4a870d37.jpg

جدة - نرمين السيد - وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال، إلقاء عبوة ناسفة على سيارة جيب عسكرية قرب بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية دون إصابات.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن إيتمار بن غفير، وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال، بأن نتنياهو يعلم أنه إذا انتهت الحرب فلن أكون في الحكومة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلي، قالت اليوم، إن نتنياهو يجري مباحثات مع قيادة الجيش حول انتهاء عملية رفح الفلسطينية والانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال يواجه أزمة بسبب ارتفاع طلبات الاستقالة في صفوف الضباط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق