الأحذية المناسبة مع فساتين الحفلات - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأحذية المناسبة مع فساتين الحفلات - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 05:48 صباحاً

ما هي ألوان الأحذية التي يجب ارتداؤها مع الفساتين خلال موسم الحفلة ؟ كل شيء يعتمد على قواعد اللباس والملابس التي يتم دمجها، أما بالنسبة لموديلات فساتين خريف 2022، فقد أعلنت جميع دور الأزياء عن أن اللون الأحمر هو اللون الأساسي لموسم الأعياد، خاصة في تلك الخاصة بالحفل، كما شوهد في كارولينا هيريرا وديور وفالنتينو.

دفعتنا شعبية فساتين الحفلات الحمراء إلى اختيار لوحة الألوان من حيث الأحذية التي سيتم دمجها معها، للقيام بذلك، نعتمد على دليل اتجاهات خريف وشتاء 2022-2023 والذي يشير فقط إلى المعلومات المطلوبة، نجد أحذية بكعب وبلاتفورم وأحذية بوت تأتي في الظلال المثالية لتكون مركز الأناقة، بعد الانتهاء من نهايتها.
حذاء باللون الأرجواني

سنبدأ الجولة بأحد الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2022-2023: أرجواني، لون حساس وسهل الدمج للغاية، حيث تعمل كلون محايد، لاحظنا في منصة دار Paco Rabanne كيف أن هذا الاندماج لا يضفي طابعاً مميزاً على التصميمات فحسب، بل يتيح أيضاً مظهراً محفوفاً بالمخاطر، دون التضحية بالأسلوب الشخصي.  
حذاء باللون الفضي

داخل أحذية الموضة نجد تلك ذات الألوان الفضية، اختار جيامباتيستا فالي في عرضه لخريف وشتاء 2022 عرض الأحذية مع سوار وهو عنصر أساسي لن يتركه أبداً في خزانة الملابس، يتم تقديم هذا على أنه حليف الفساتين الحمراء، لأنه يعطيها دلالة أنيقة.
الأحذية السوداء

لن تخيب الأحذية السوداء أبداً ظنونا ولهذا نختارها لارتداء الفساتين الحمراء، خاصةً إذا لم تكن التركيبات التكميلية ضمن تفضيلاتك، في عرض أزياء هوت كوتور لخريف وشتاء 2022، اقترح فالنتينو حذاء بكعب مع فيونكة وهو حذاء حساس للغاية ورومانسي لمن يريدون لمسة مميزة.
حذاء ذهبي

إذا كنتِ قد أحببتِ مزيج الفساتين الحمراء مع الأحذية الفضية، فمن المؤكد أن هذه الفكرة الجديدة سوف تسرق قلبك: الفساتين الحمراء والأحذية الذهبية، يعتبر هذا الثنائي مثالياً لحدث يتم استضافته ليلاً، حيث سيضفي الكعب اللامع بريقاً ساحراً، أشار بيبو موهاباترا في عرضه لخريف وشتاء 2022 إلى أن الخيار الأفضل هو الأحذية ذات الكعب العالي.
أحذية حمراء

أحمر مع أحمر؟ بالطبع، يخلقون ثنائياً مثالياً عندما نربط لوناً واحد من الرأس إلى القدمين، نحصل على نتيجة بسيطة ومتواضعة للغاية ولهذا اخترناها من بين خياراتنا، مجموعة هوت كوتور إيلي صعب لخريف وشتاء 2022 منحته الاعتماد اللازم.
أحذية بيضاء

يظن البعض أن الفساتين الحمراء لا يمكن ارتداؤها مع الأحذية  البيضاء، لكن أكدت بروينزا شولر في عرضها لخريف وشتاء 2022 عكس ذلك، في الواقع، ستكون  الأحذية البيضاء مثالية لارتداء فستان أحمر في مناسبة رسمية  أو غير رسمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات أحذية تناسب الشتاء

نصائح هامة عند شراء حذاء جديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق