عمرو أديب يعلق على انفعال أحمد السعدني في جنازة والده ويوجه رسالة للإعلاميين - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو أديب يعلق على انفعال أحمد السعدني في جنازة والده ويوجه رسالة للإعلاميين - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 05:48 صباحاً

علق الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، على انفعال النجم أحمد السعدني على المصورين والصحفيين أثناء جنازة والده، معلقًا على تصرف بعض الصحفيين والمصورين لالتقاط الصور وإجراء مقابلات مع الفنانين الذين حضروا العزاء.
عمرو أديب يعلق على انفعال أحمد السعدني: "احترموا حرمة الموت"
انتقد الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه ظاهرة سيئة انتشرت في الفترة الأخيرة، وهي ظاهرة مطاردة المصورين والصحفيين للفنانين في الجنازات، واصفًا إياها بأنها حكاية مؤلمة وظاهرة غير مهذبة، وتفتقر إلى الذوق والرحمة، وأصبحت آفة في المجتمع المصري، وأصبحت شيئًا يسيء للحزن ويسيء للإعلام ويسيء للصحافة.
وأضاف أديب: "هذا الموقف المتكرر في واجبات العزاء أو الجنازات الخاصة بالمشاهير شيء مرعب، أن يكون لشخص حالة وفاة سواء والده أو والدته ويجد من يجري وراءه بموبايل ليأخذ منه تصريحًا أو يسجل معه حوارًا".
واستكمل: "أحدث موقف ما حدث مع أحمد السعدني في جنازة والده أثناء ذهابه لدفنه، والمصورين يلاحقونه ويطالبونه بتصريح أو كلمة، ثم ينفعل عمرو أديب قائلًا :"كلمة على أيه، دا والده متوفى، مما أدى إلى انفعال أحمد السعدني".
مؤكدًا: "أن أغلبهم غير صحفيين، هم شباب من مواقع مجهولة يفعلون ذلك من أجل الترند، تحت عناوين جذابة مثل "شاهد انهيار أحمد السعدني، بكاء منى زكي وغيرها من العناوين".
واستنكر المتداول على مواقع التواصل بشأن سباب أحمد السعدني، معقبًا: "يشتم!.. ده أقل حاجة يعملها، أنت عارف يعني إيه أبوك ميت؟! أين المجلس الأعلى للإعلام؟ هذه صورة سيئة ومهينة للإعلام المصري".
دعا الإعلامي عمرو أديب جميع المواقع الإلكترونية والصحفيين الشباب إلى مراجعة سلوكياتهم واحترام حرمة الموت، موجهًا نصيحة للجميع هناك طرق أخرى لممارسة مهنة الصحافة دون استغلال مشاعر الناس في مثل هذه المواقف.

وفاة الفنان القدير صلاح السعدني
يذكر أنه رحل عن عالمنا صباح الجمعة الموافق 19 أبريل "عمدة الدراما المصرية" الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عامًا، حيث أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

قد يهمك أيضــــاً:

كريم محمود عبد العزيز ضيف Big Time مع عمرو أديب وأصالة

أحمد حلمي ضيف عمرو أديب الليلة في «بودكاست Bigtime»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق