عاجل

زيزو: تلقيت عرضًا يصل إلى 12 مليون دولار، وسأرحل في هذه الحالة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي، مشيرا إلي إنه يمتلك عرضًا من السعودية، لكنه مستمر مع القلعة البيضاء.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج “الكورة مع فايق”، المذاع علي قناة “إم بى سي 2″، رحيل محمد مدحت أثر في كثيرا، لم يكن مدربي فقط، نحن كنا أصدقاء جدا، في رمضان يوم 27 فطرنا مع بعض أسرته وأسرتي، وعدنا بعد الفطار، وفي طريقنا للملعب لخوض التدريبات، كنا نتحدث مع بعض وفجأة سكت ونحن في السيارة، نقلته إلي المستشفي وحاولوا معه.

وبسؤاله هل ستستمر مع الزمالك، قال: أنا مش هقول كلام، أنا عملت قبل كده إللي يظهر حبي للزمالك، لم يجلس معي أحد ليتحدث عن التجديد، وعندهم عذرهم بسبب المشاكل الكثيرة.

وتابع: بالتأكيد عندما تحين الفرصة سيجلسون معي، والحديث عن عقد جلسة مع ممدوح عباس لم يحدث، مجرد كلام علي السوشيال ميديا.

وأكمل: المجلس يريدني أن استمر وأنا ايضا، لو خرجت سأعود للزمالك ولا يوجد مفر، أنا اريد أن أكون الهداف التاريخي للقلعة البيضاء.

وواصل: هذه الفترة لا تسمح بالجلوس، وهم عشمانين في زيزو أوي عشان كده واخدين وقتهم، وإن شاء الله مستمر.

وأردف: وصل لي عروض من السعودية من نادي الشباب، كان العرض بـ 7 ملايين دولار، مع وجود بنود قد تصل قيمة العقد لـ 12 مليون دولار، كان معروض علي أكثر من 4 أضعاف ما أحصل عليه فى الزمالك.

وأشار: إلي إن الوقت الذي أقرر أن ارحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديا وتحل الأزمة.

وأوضح: إلي إن رحيله من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة الحالية، مضيفا: و”كده كده سنتين ثلاثة والدنيا هتلف وهترجع الزمالك تاني.

واستطرد: أنا لدي عرض من السعودية ويقترب من عرض الشباب السعودية، لكن عمري ما هرحل عن الزمالك وهو محتاجني، مضيفا: لو الزمالك محتاج أموال لتحل أزمة، وزيزو هو المخرج الوحيد منها سأفعل ذلك.

وبسؤاله هل أتي لك عرض من الأهلي، أوضح: معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي.

وأختتم إبراهيم فايق: لـ زيزو” دماغك دي كانت المفروض تكون في أوروبا، رد زيزو أنا في مكان أحسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق