رونالدو يلتحق بمعسكر النصر في البرتغال - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
يبدأ فريق النصر مرحلة الإعداد للموسم الرياضي القادم لمدة شهر كامل بدءا من يوم (الأحد) القادم على مرحلتين، «الأولى» في البرتغال، وسيخوض ثماني مباريات ودية، و«الثانية» في إسبانيا وسيخوض مباراتين وديتين، وينتهي المعسكر الإعدادي الخارجي يوم الثامن من أغسطس القادم، ويستعد الفريق النصراوي لبطولات الموسم القادم محليا (كأس الملك، دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي)، وقاريا (كأس دوري أبطال آسيا للنخبة).

ومن المنتظر أن يلتحق القائد النصراوي كريستيانو بمعسكر الفريق في البرتغال عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

من جهتها، تتمنى جماهير النصر أن ترى الفريق الكروي بشكل فني مختلف بقيادة المدرب البرتغالي كاسترو، الذي يتطلب منه تقديم عمل فني مكثف من أجل المنافسة على البطولات محليا وآسيويا والعمل على حصد الإنجازات في الموسم القادم.

وتضع الجماهير ثقتها في الرئيس الجديد إبراهيم المهيدب وأعضاء إدارته، من أجل تجهيز الفريق بشكل مميز للموسم الرياضي القادم، الذي تنتظره استحقاقات محلية وقارية.

وطالبت الجماهير المهيدب بالعمل على توفير جميع الحاجات الفنية التي تدعم قوة الفريق الكروي بالتعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين يشكلون إضافة فنية قوية من أجل المنافسة على البطولات على الصعيدين المحلي والقاري، والسعي لحصد البطولات.

وأكدت الجماهير وقوفها خلف الفريق في الموسم القادم، والتشجيع والمساندة من أجل تحقيق البطولات.

برنامج إعداد النصر للموسم القادم:

إقامة معسكر خارجي لمدة شهر كامل

الفريق يلعب 10 وديات في البرتغال وإسبانيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق