أحمد شديد قناوى: أنا مستمر فى الملاعب وكنت قريبا من الزمالك - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أكد أحمد شديد قناوي قائد فريق حرس الحدود أنه مستمر في الملعب طالما أنه قادر على المشاركة في المباريات وتقديم أفضل ما لديه، وطالما أنه مؤثر مع الفريق، وعندما يشعر أنه غير قادر سيعتزل لعب الكرة.


وأضاف أحمد شديد قناوي في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن على قناة dmc، إن سعد سمير كان يجري معه الإطالات، وتعرّض شريف عبد الفضيل للإصابة في نهائي أفريقيا أمام الترجي ولعب وليد سليمان في مركز الظهير الأيسر، ولقيت سعد سمير بيقول لي كابتن حسام البدري بينادي عليك، وغيّرت وروحت لقيت البدري بيقول لي إنت بتهزر وإحنا بنلعب نهائي ارجع مكانك.


وتابع أنه يدرس كل الأمور حاليا لأنه تعب كثيرا هذا الموسم، وتعرّض لأمور لم يتعرض لها في مسيرته، وأنه يشكر كل مسؤولي الحرس على محاولاتهم لتهيئة الأمور للفريق طوال الوقت.


واختتم تصريحاته بأنه تلقى عرضا من الزمالك أثناء وجوده في المصري البورسعيدي وجلس مع حلمي طولان، وكان قريبا من الرحيل، ولكن المصري غالى في طلباته المالية، وبالتالي تم رفض العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق