أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:19 صباحاً

مصر – رد رئيس لجنة الحكام المصرية السابق الحكم الدولي الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرغ على اتهامه من قبل عصام عبد الفتاح عضو الاتحاد المصري الأسبق، بشأن تلاعبه بتقنية “الفار” لصالح الأهلي.

وأدلى عصام عبد الفتاح بتصريحات مثيرة مساء السبت، حيث قال “كانت هناك مباراة للنادي الأهلي مع فاركو (في الثالث من أغسطس 2022 بالدوري المصري) وتم إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل.. كلاتنبرغ، كان رئيسا للجنة الحكام وقتها وحاول التلاعب بخطوط تقنية الفيديو لإثبات صحة الهدف الملغي الذي سجله (نجم الأهلي) بيرسي تاو، ولكن قرار محمود عاشور، الذي كان يتواجد على تقنية الفار، كان صحيحا بإلغاء الهدف بداعي التسلل”.

وأضاف: “الكرة كانت تسللا، وكلاتنبرغ حاول بكل الطرق إظهار أن الهدف صحيح”.

ولم يتأخر رد كلاتنبرغ على هذه الاتهامات، حيث قال في تصريحات لموقع “btolat”: “لا أريد أن أهدر وقتي مع عصام عبد الفتاح، لم أقابله حتى من قبل”.

وتابع: “لكنني أعلم أنه لم يدر أي مباراة كبيرة في العالم، لا أكن له أي احترام، لقد غادرت مصر منذ 18 شهرا، وهو الآن يتحدث، ربما يحتاج لبعض الشهرة عندما يذكر اسمي عبر التلفزيون”.

وأردف الحكم الدولي الإنجليزي السابق: “المباراة التي يتحدث عنها كانت قبل وصولي إلى مصر، كانت يوم 3 أغسطس ووصلت مصر يوم 6 أغسطس 2022 ولديكم الأخبار بموعد وصولي، لقد جئت من إسبانيا في ذلك التوقيت”.

وواصل تصريحاته: “عندما وصلت حللت العديد من الحالات التحكيمية وكانت فيها الكثير من الأخطاء من جانب الحكام المصريين”.

وبسؤاله إذا كان هناك قرار من جانبه صدر ضد الحكم محمود عاشور بالاستبعاد من المباريات، رد: “كل تعييناتي للحكام في مصر كانت بناء على الجدارة التحكيمية في المباريات من خلال تحليل الأداء، أفضل الحكام أداروا المباريات وكذلك في تقنية الفار”.

وبسؤاله ما إذا كانت هناك أي مشكلة غير مباشرة مع عصام عبد الفتاح، أجاب: “قبل أن أبدأ عملي في مصر، قام بإجراء حوار تلفزيونيً وهاجمني، لم يكن يعرفني حتى”.

وأكمل: “كما قلت من قبل، أنا حقا لا أهتم بما يقوله، هذا الشخص لا أحترمه، لأنه لم يكن أبدا حكما كبيرا ولم يحكم أبدا مباريات مهمة”.

المصدر: “btolat”

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق