أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم.. ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

4bc53a0e8e.jpg

جدة - نرمين السيد - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت، أنه تكون الأجواء شديدة الحرارة رطبة اليوم على أغلب الأنحاء، حيث درجات الحرارة العظمى المتوقعة في الظل، تتراوح مابين (37 -38) درجة في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

وأشارت إلى أنه تتراوح مابين (32 -33 ) درجة على المناطق الساحلية، بينما تسجل على مناطق الجـنوب مابـين (39 -42) درجة، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم.. ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق