حسن جمجوم لـ«عكاظ»: لؤي سيعيد العميد للمسار الصحيح - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
تمنى رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس حسن جمجوم التوفيق لرئيس العميد الحالي المهندس لؤي هشام ناظر وأعضاء مجلس إدارته في المرحلة القادمة، بعد تزكيتهم من قبل الجمعية العمومية بالنادي.

وأكد لـ«عكاظ» المهندس حسن جمجوم أن الرئيس الاتحادي الحالي المهندس لؤي هشام ناظر يملك الخبرة الكبيرة التي تؤهله لإعادة التوهج للعميد في الموسم القادم، وقادر على توفير كافة الاحتياجات الفنية التي تعيد الهيبة للفريق الاتحادي مجدداً والمنافسة على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين والسعي لحصد اللقبين في الموسم القادم.

وأوضح جمجوم أن لؤي ناظر قادر على إعادة العميد للمسار الصحيح، والعمل على اختيار المدرب المناسب، واللاعبين الأجانب الذين يشكلون قوة إضافية للفريق الاتحادي في الموسم القادم، بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق الاتحادي في الموسم الماضي، متمنياً أن يوفق بجهاز فني مميز، ولاعبين يستطيعون الظهور بالصورة الفنية التي تقود العميد لمنصات التتويج وحصد البطولات في الموسم القادم.

وطالب جمجوم باستغلال الإعداد بالشكل المناسب، والعمل على تواجد الجهاز الفني وجميع اللاعبين من أجل التحضير بشكل رائع لبطولتي كأس الملك والدوري في الموسم القادم.

وأشار جمجوم إلى أن الاتحاد في قلبه ويحرص على متابعته، ومن الصعب التخلي عن العميد، مبيناً أنه على تواصل مع الرئيس الحالي المهندس لؤي ناظر من أجل مصلحة الاتحاد، «وهدفنا كمحبين للكيان رؤية العميد بصورة مختلفة في الموسم القادم».

واختتم جمجوم حديثه برسالة لجماهير العميد بقوله: «أنتم الداعم الحقيقي للاتحاد، ولا بد من الاستمرار في المؤازرة والتشجيع لكافة فرق النادي، والوقوف خلف الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق البطولات وإضافة إنجازات جديدة في سجلات النادي وإسعاد جميع الاتحاديين».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق