أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

رياضة - حسن جمجوم لـ«عكاظ»: لؤي سيعيد العميد للمسار الصحيح - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
تمنى رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس حسن جمجوم التوفيق لرئيس العميد الحالي المهندس لؤي هشام ناظر وأعضاء مجلس إدارته في المرحلة القادمة، بعد تزكيتهم من قبل الجمعية العمومية بالنادي.

وأكد لـ«عكاظ» المهندس حسن جمجوم أن الرئيس الاتحادي الحالي المهندس لؤي هشام ناظر يملك الخبرة الكبيرة التي تؤهله لإعادة التوهج للعميد في الموسم القادم، وقادر على توفير كافة الاحتياجات الفنية التي تعيد الهيبة للفريق الاتحادي مجدداً والمنافسة على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين والسعي لحصد اللقبين في الموسم القادم.

وأوضح جمجوم أن لؤي ناظر قادر على إعادة العميد للمسار الصحيح، والعمل على اختيار المدرب المناسب، واللاعبين الأجانب الذين يشكلون قوة إضافية للفريق الاتحادي في الموسم القادم، بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق الاتحادي في الموسم الماضي، متمنياً أن يوفق بجهاز فني مميز، ولاعبين يستطيعون الظهور بالصورة الفنية التي تقود العميد لمنصات التتويج وحصد البطولات في الموسم القادم.

وطالب جمجوم باستغلال الإعداد بالشكل المناسب، والعمل على تواجد الجهاز الفني وجميع اللاعبين من أجل التحضير بشكل رائع لبطولتي كأس الملك والدوري في الموسم القادم.

وأشار جمجوم إلى أن الاتحاد في قلبه ويحرص على متابعته، ومن الصعب التخلي عن العميد، مبيناً أنه على تواصل مع الرئيس الحالي المهندس لؤي ناظر من أجل مصلحة الاتحاد، «وهدفنا كمحبين للكيان رؤية العميد بصورة مختلفة في الموسم القادم».

واختتم جمجوم حديثه برسالة لجماهير العميد بقوله: «أنتم الداعم الحقيقي للاتحاد، ولا بد من الاستمرار في المؤازرة والتشجيع لكافة فرق النادي، والوقوف خلف الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق البطولات وإضافة إنجازات جديدة في سجلات النادي وإسعاد جميع الاتحاديين».


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - حسن جمجوم لـ«عكاظ»: لؤي سيعيد العميد للمسار الصحيح - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 02:41 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق