انواع السيارات الالمانية واسعارها - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

من الطبيعي ان تزداد رغبة العديد من الناس في معرفة انواع السيارات الالمانية واسعارها فهذا امر منطقي جدا لمن يريد ان يشتري سيارة جديدة وذلك نظرا لكل ما حققته المانيا من تقدم صناعي مهول في كل المجالات مما زاد من رفع ثقة الكثير من الناس وصوبه وجهتهم نحو الصناعات الالمانية بشكل عام والسيارات بشكل خاص، كما ان السيارات الالمانية تمنح اصحابها الراحة والثقة والأمان وهذا ما يبحث عنه معظم الناس، لهذا السبب سنهتم في هذا المقال بمعرفة اشهر انواع السيارات الالمانية واسعارها فتابعوا معنا.

أسعار السيارات الألمانية opel crossland 2024

تبدأ انواع السيارات الالمانية واسعارها للفئات الاقل من 325 الف جنيه مصري والفئات الاعلى تصل الى 350 الف جنيه. السيارة بها ناقل حركة مزود ب6 سرعات يعمل اوتوماتيكيا. مستوى الامان في السيارة عالي جدا فهي تحتوي على وسائد هوائية تعمل تلقائيا عند التعرض للصدمة من الامام والجوانب. تحتوي السيارة على فرامل تغلق تلقائيا بنظام abs. ثبات العجلات في السيارة عالي جدا عند السير خصوصا على الطرق المليئة بالزيوت، وذلك لان عجلات السيارة مدعمة بجنوط مقاس 17. السيارة بها فوانيس بتقنية اضاءة في الضباب من الخلف والامام، ومرايا ضم على الجوانب تعمل الكهرباء. يوجد في الفئات العالية من السيارة فتحة في السقف وتعمل بنظام البانوراما بالكهرباء.

قد يمكنك التعرف على: أسعار السيارات الجديدة في مصر عند سمير ريان

أسعار سيارات Skoda Octavia 2024

ظهرت سيارة سكودا اوكتافيا بثلاث نسخ، وكانت الأولى بمحرك 1.4 لتر والاخيرة بمحرك 2 لتر من نوع TSL، اما عن مواصفات الفئة الأولى موديل Ambition فكانت كالتالي:

تم الاعلان عن السيارة في اوائل 2024 بسعر 400 الف جنيه. السيارة بها سعة محرك 1400cc من نوع تيربو، وتصل الى 250 نيوتن كحد اقصى من قوة الدوران بعزم يصل الى 150 حصان. الفتيس: يصدر ب8 سرعات ويعمل اوتوماتيكيا، حيث انه نافس وتفوق على فتيس السيارة المنافسة التي كانت تصدر 6 سرعات فقط. استهلاك البنزين في السيارة مناسب جدا حيث تستهلك 6.6 لتر عندما تقطع مسافة 100 كيلومتر. سيارة اوكتافيا مثلها كمثل باقي السيارات التي تعمل على ميزة الجر الامامي، وتقطع السيارة من نقطة الثبات 100 كيلومتر في الثانية الواحدة. مستوى الامان جيد ولكن بها عيب ان الوسائد الهوائية متوفرة للسائق فقط ويمكن التحكم فيها وتعطيلها بسهولة. العجلات ليست افضل شيء فهي 16 انش وباقي السيارات الالمانية الاخرى التي اصدرت في نفس السنة كانت 17 أنش. الاضاءة ممتازة جدا فالمصابيح الأمامية والخلفية بها ميزة اضاءة LED وتعمل في الضباب والنهار.

انواع السيارات الالمانية واسعارها

انواع السيارات الالمانية واسعارها

سعر سكودا اوكتافيا الفئة الثانية

السيارة موديل plus ambition متشابهة جدا مع النسخة الأولى ولكن تتفوق عليها في بعض الاشياء الخاصة بالتطور التكنولوجي خاصة في:

سعر السيارة 460 الف جنيه. الوسائد الامامية في هذه السيارة موجودة على الجانبين للكرسيين الأماميين، وهذا يجعلها اكثر امانا للسائق والجالس في المقعد الامامي. بها انظمة مراقبة حيث يمكن ملاحظة مستوى الاطارات والضغط الشديد الصادر من الهواء. مزودة بكاميرات من الخلف حتى يرى السائق السيارات القادمة من الخلف ليتفادى الصدمات. بها حساسات تعمل تلقائي عند ركن السيارة اماميا او خلفيا. بها عجلات 17 بوصة شكلها انيق بها لونين. المصابيح في هذه الفئة متألقة جدا عن الفئة السابقة حيث اتت المصابيح الامامية والخلفية Full led matrix بتقنية AFS. الحقيبة الخلفية للسيارة تعمل بالكهرباء.

قد يهمك معرفة: أفخم ماركات السيارات

السيارة الالمانية سكودا اوكتافيا النسخة الثالثة

السيارة موديل RS تم صنعها بمحرك 2000 سي سي يعمل بنظام التيربو بحصان يصل قوته الى 245 وقوة دوران 370 نيوتن. ناقل الحركة الخاص بالسيارة يتكون من 7 سرعات ويعمل اوتوماتيكيا. مستوى التسارع في السيارة عالي جدا حيث تقطع مسافة 100 كيلومتر من السكون في 6.7 ثانية، بنظام الدفع الأمامي. السيارة موفرة جدا في حرق البنزين حيث تحرق 6.6 لتر عند قطع مسافة 100 كيلومتر. سعر السيارة في الاسواق المصرية حوالي 650 الف جنيه.

انواع السيارات الالمانية واسعارها

انواع السيارات الالمانية واسعارها

أسعار سيارات Volkswagen golf 2024

تعد من افضل السيارات الالمانية التي صدرت في 2024،وتم اصدارها بمحرك رباعي الاسطوانة جاء بعزم 1400 لتر، وباقي مواصفات السيارة كانت كالتالي:

الموتور: شاحن الماتور من فئة الشاحن التوربيني حيث يعمل هذا الشاحن عن طريق الهواء بقوة 150 حصان  ، وعزم الدواران له 250 نيوتن لكل متر. الفتيس: يعمل اوتوماتيكيا بعدد 7 سرعات، يعمل عن طريق الدفع الامامي وسرعته 100 كيلومتر في 9 ثواني. السيارة موفرة للوقود بشكل ممتاز جدا حيث تستهلك 5 لتر فقط عند قطع مسافة 100 كيلومتر. الجنوط: متوسط السمك حيث ان سمكه 15 انش، وبه مخرج بتصميم رياضي من الخلف. المقاعد، المقاعد الامامية يمكن التحكم فيها عن طريق الكهرباء. التجهيزات الداخلية: السيارة مدعومة بجلد ناعم مضاد للتقشر، وبها فتحة سقف تعمل عن بعد بواسطة الكهرباء. الشاشة، سعة الشاشة 9 انش وتعمل بنظام اللمس. النظام الذكي: تعمل السيارة عن بعد بدون استخدام المفتاح، ونفس الامر عن تشغيل السيارة او غلقها. عجلة القيادة: مصنوعة بدقة وجودة عالية من خامات المالتي من الجلد القوي. نظام الأمان عالي جدا فالسيارة بها وسائد هوائية من الامام والخلف وعددها 6. فرامل السيارة تم تصميمها بنظام مانع للانزلاق وبذلك تتفادى الحوادث بنسبة عالية جدا. حساسات السيارة الأمامية والخلفية متشابهة لكي يستطيع السائق ركن السيارة بسهولة من الخلف والامام. تصدر السيارة انذارا عند لمسها بواسطة اي جسم خارجي وهذا يحميها من السرقة. جاءت السيارة بسعر يتراوح بين 350 الف جنيه للفئة الاولى و400 الف جنيه للفئة الثانية.

انواع السيارات الالمانية واسعارها

انواع السيارات الالمانية واسعارها

شاهد أيضا: أسعار بطاريات السيارات

اهم مميزات السيارات الالمانية

تم صنع اول سيارة في العالم في المانيا وهذا يجعل المانية صاحبة خبرة كبيرة في صناعة السيارات. تمتلك المانيا العديد من المقومات والخامات الممتازة التي تدخل في صناعة السيارات مثل الحديد والغاز والخشب، وكل هذه المواد متوفرة للبلد فتكون تكلفة صنع السيارة ارخص. المانيا تنتج الملايين من السيارات ثانويا وهذا يجعلها تنتج العديد من الفئات المناسبة لكل الناس. تهتم المانيا بالتطور التكنولوجي في صناعة السيارات لذلك ستجد شركة مرسيدس التي تعد من افضل انواع السيارات في العالم تهتم كثيرا بالمحرك وتكييف الهواء الذي يتم تطويره مع كل اصدار. تمتلك المانيا افضل انواع والخامات وافضل المصممين مما يضمن لك الحصول على سيارة متكاملة ذات جودة عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق