وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:29 صباحاً

ودّعَ منتخب اليمن الوطني للشباب بطولة كأس غرب آسيا للشباب 2024، بعد خروجه من دور المجموعات، إثر تعادله امس الاول أمام نظيره الكويتي .

المنتخب السوري فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء مساء اليوم.

سيناريو المباراة:

سيطر المنتخب السوري على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة. واصل المنتخب السوري ضغطه على مرمى البحرين، وتمكن من تعزيز تقدمه بهدفٍ ثانٍ ح في الدقيقة 22.

حاول المنتخب البحريني العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، وتمكن من تقليص الفارق بهدفٍ في الدقيقة 65. إلا أن المنتخب السوري حسم النتيجة لصالحه بتسجيله الهدف الثالث مفي الدقيقة 72.

خروج اليمن وانتصار سوريا:

بهذه النتيجة، تأهل المنتخب السوري إلى نصف نهائي بطولة كأس غرب آسيا للشباب 2024 كأفضل ثاني في المجموعة، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادلٍ واحدٍ وفوزين.

مُجرياتٌ مخيبة للآمال:

يُعدّ خروج المنتخب اليمني من دور المجموعات خيبة أملٍ كبيرة للجماهير اليمنية، خاصةً بعد العروض القوية التي قدّمها المنتخب في بداية البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق