بطولة المغرب لسباق الدراجات على الطريق.. الحسين الصباحي يتوج باللقب - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

بطولة المغرب لسباق الدراجات على الطريق.. الحسين الصباحي يتوج باللقب وفي التفاصيل،

توج الدراج الحسين الصباحي (نادي البوغاز طنجة)، اليوم الأحد، بطلا للمغرب في سباق الفردي عام، برسم اليوم الثالث والأخير من البطولة الوطنية لسباق الدراجات على الطريق (إفران 2024).

وقطع الصباحي مسافة 169,8 كيلومترا في زمن قدره 4 ساعات و4 دقائق و38 ثانية (بمعدل سرعة 42,646 كلم في الساعة)، متقدما على أسامة خافي (نادي صقور الصحراء العيون)، الذي سجل 4 س و4 د و49 ث وإبراهيم الصباحي (نادي البوغاز طنجة) بالتوقيت نفسه.

وبهذا التتويج، يخلف الصباحي البطل أشرف الدغمي (الكوكب الرياضي المراكشي)، حامل اللقب في الدورتين السابقتين.

وشهد اليوم الأخير من بطولة المغرب للسباق على الطريق، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، إجراء مسابقة الفردي عام التي تنافس على لقبها 197 دراجا من فئات الكبار (99) والأمل (57) والشبان (41).

وقطع الدراجون من فئتي الكبار والأمل مسافة 169,8 كلم انطلاقا من إفران مرورا بالحاجب وأزرو (لف تان)، فيما قطع الشبان مسافة 84,9 كلم (لفة واحدة).

وكان لقب فئة الأمل (أقل من 23 سنة) من نصيب إبراهيم الصباحي (4 س و4 د و49 ث)، متبوعا بإدريس علواني (نادي الإسماعيلية مكناس) الذي حقق 4 س و11 د و55 ث ثم صلاح فكير (نادي دراجة خريبكة).

وعاد لقب الشبان لمروان خربوشي (الكوكب المراكشي) الذي قطع المسافة في ظرف 2 س و16 د و16 ث، وهو ثاني تتويج له في هذه البطولة بعد لقب السباق ضد الساعة الذي أحرزه أول أمس الجمعة.

وحل ثانيا صهيب واسميح من نادي وفاق تيط مليل (2 س و17 د و24 ث) وثالثا مازن الشاوي من نادي الإسماعيلية مكناس (التوقيت ذاته).

وتميزت نسخة 2024 من بطولة المغرب للسباق على الطريق، التي أقيمت للسنة الثانية على التوالي بمدينة إفران، بمشاركة قياسية للجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق