واجهات منازل جرافيت - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

يعتبر اختيار وجهة منزل مناسبة وثابتة وذات مظهر جيد من الأمور المحيرة، حيث يحرص كل شخص على اختيار ما يتوافق مع ذوقه وكذلك لا يحتاج إلى طلائه من جديد كل فترة، لذلك يبحث الكثير من الناس على واجهات منازل جرافيت حيث أنها تعطي مظهر جذاب وذوق راقي وحماية مما قد يؤثر على واجهات المبانى.

واجهات منازل جرافيت

يوجد الكثير من التصميمات التي يمكن أن يبحث عنها الكثير من الناس الذين يرغبون في الحصول على مظهر جميل لمنازلهم من الخارج، ومن هذه التصميمات:

تصميم جرافيت مع الأحجار

تعد تصميمات الوجهات التي يتم تصميمها من الاحجار الخزفية المميزة من ارقى التصميمات وأفضلها، ومع تداخل من الجرافيت فإنه يعطي انطباع جيد ومظهر متميز للمنزل،

ومن الألوان التي يمكن اختيارها وإضافة لمسة رائعة الجرافيت الازرق مع الحجارة ذات اللون البيج.

وكذلك يمكن اختيار التصميم الذي يضاف إلى الجرافيت الابيض حجارة بيضاء اللون مع نوافذ مستطيلة وطويلة.

تصميم جرافيت مع الرخام

يعكس الرخام في تصميم واجهات المنازل الفخامة والرقي، وعند ادخال الجرافيت مع الرخام يصبح التصميم أكثر أناقة،

لذلك عند اختيار تصميم المنزل بالجرافيت مع الرخام يجب الاهتمام باختيار لون الجرافيت الذي يتناسب مع لون الرخام حتى يعطي تناسق في الألوان.

ويمكن أن يكون الرخام الأبيض مع الجرافيت البيج الغامق من الخيارات المميزة، وكذلك الرخام الأبيض مع الجرافيت الرمادي الغامق ويضاف إلى التصميم نوافذ زجاجية وأبواب ذات اللون البني أو درجاته.

تصميم جرافيت مع الزجاج

يمكن اختيار تصميم من الجرافيت مع نوافذ مستطيلة زجاجية بالكامل من السقف حتى الأرضية وأبواب معدنية أو خشبية ذات اللون البني الداكن،

تتناسب هذه التصاميم مع المنازل التي تحتوي على حدائق وحمامات سباحة، ويعتبر اللون الأبيض من أنسب الألوان مع هذه التصميمات.

واجهات منازل جرافيت

واجهات منازل جرافيت

قد يمكنك التعرف علي: واجهات منازل مودرن

ما هو الجرافيت

الجرافيت هو نوع من أنواع الدهانات التي يتم استخدامها لطلاء المنزل من الخارج، وتتوفر بأكثر من لون وتعطي درجة ثبات عالية كما أنها غير لامعة، وهي عبارة عن طبقة إسمنتية ملونة صلبة بدرجة كبيرة.

يتم تركيبها على أوجهه المنازل وتستخدم لعزل الحوائط من عوامل الجو والتعرية وكذلك من الطقس والحرارة والأمطار وغيرها مما يمكن أن يؤثر على الأبنية.

يوجد 3 أنواع من الدهانات الجرافيت، وهي كالتالي: الخشن ويصل سمكها إلى ٣ ملم والوسط يصل سمكها إلى ٢ ملم، والناعمة يصل سمكها إلى ١ ملم.

واجهات منازل جرافيت

واجهات منازل جرافيت

قد يهمك معرف: واجهات منازل من الخارج

مميزات الجرافيت

يوفر اختيار واجهات منازل جرافيت في التصميم النهائي لواجهة المنزل الكثير من المميزات التي يمكن حصرها فيما يلي:

يتوفر دهان الجرافيت بأسعار منخفضة وتتناسب مع الجميع. يسهل تركيب الجرافيت على أوجه البنايات. يمنح الجرافيت نسبة ثبات عالية من حيث الألوان. يعطي دائما مظهراً جذاباً ومظهر يبدو كالجديد حيث أنه يحمي الجدران من الأمطار والحرارة وعوامل التعرية وعوامل الجو وغيرها. يعطي نتيجة متميزة في حالة دمج الجرافيت من الجدران الحجرية.

واجهات منازل جرافيت

واجهات منازل جرافيت

شاهد أيضا: ما هي أنواع الدهانات وما هي طرق تصنيعها وأبرز عيوبها بالتفصيل

عيوب الجرافيت

من تدارك عيوب الجرافيت حيث أنها عيوب عامة في كل أنواع دهانات الجدران، حيث تلتصق الأتربة والغبار بالحائط الخارجي للمنزل بسهولة، ويمكن تجنب هذه المشكلة من خلال الماء في بعض أنواع الجرافيت.

نصائح للحصول على واجهة منزل جرافيت مميزة

يوجد بعض النصائح التي يمكن الحصول بها على واجهة منزل أكثر تميزاً، ومنها:

يمكن اختيار القبة ذات الشكل المثلث مع المنازل التي يوجد بها حدائق خضراء. اختيار الابواب ذات اللون البني الفاتح أو الداكن مع الواجهات التي تحمل اللون البيج. يمكن إضافة بعض الزهور والمظاهر الطبيعية مثل الاشجار أو قصاري النبات التي تزين الواجهة وتبرز جمال التصميم. يمكن استخدام الواجهات الفاتحة اللون مثل الواجهة البيضاء أو البيج الفاتحة مع الأماكن الضيقة حيث تعطي ايحاء بالوسع. يمكن استخدام أكثر من شكل زخرفي في الواجهات مثل تداخل الأحجار مع الخشب مع الأبواب والنوافذ الزجاجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق