رياضة - الكشف عن حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، غدًا الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة 13 من بطولة دوري نايل.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش، مساء الغد الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 13 من بطولة دوري نايل.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الأهلي وطلائع الجيش إلي الحكم محمود بسيوني ويعاونه كلا من يوسف البساطي كمساعد أول وعمر فتحي مساعد ثاني، والسيد منير حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد علي تقنية الفيديو الحكم أمين عمر ويعاونه سمير جمال .

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كالآتي:- 

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع:- محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط:- عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كريم نيدفيد.

الهجوم:- وسام أبو علي

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ، بينما يتواجد نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 26 مباراة .

رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الكشف عن حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:21 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق