أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

رياضة - «الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى» - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً، المقامة حالياً في محافظة الطائف وتستمر حتى 5 يوليو القادم.

وتصدّرالمنتخب السعودي تحت 19 عاماً ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلاً ستّة أهداف مقابل ثلاثة تلقتها شباكه.

وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدراً برصيد سبع نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلاً خمسة أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.

كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد ستّ نقاط، مسجلاً ستّة أهداف ومتلقياً هدفين، فيما حصل منتخب سورية على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد ستّ نقاط.

ومن المقرر أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم، إذ يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي «الأخضر» مع منتخب سورية عند التاسعة مساءً، علماً بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - «الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى» - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:21 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق