6 جوائز سعودية في ختام مهرجان الإذاعة والتلفزيون بتونس - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 جوائز سعودية في ختام مهرجان الإذاعة والتلفزيون بتونس - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:50 صباحاً

اختتمت في «تونس» فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون وتوج رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي، الفائزين بجوائز الدورة الـ24 ، بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية المكلف بالإعلام رشيد خطابي والمستشار لدى رئيس الجمهورية وليد حجام ووزير الثقافة التونسية بالنيابة منصف بوكثير، ومدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان. وحققت الإذاعة والتلفزيون السعودية 4 جوائز وحصدت الإذاعة السعودية الجائزة الثانية في صنف البرامج الصحية -الصحة النفسية العنف في الوسط المدرسي.

وتُوجت المملكة في المجال التلفزيوني بثلاث جوائز، الجائزة الثانية في صنف الأخبار - البرامج الحوارية «برنامج الشارع السعودي» عن حلقة رؤية السعودية 2030، والجائزة الأولى في الأفلام والبرامج الوثائقية العامة «إرث في مقام الحجاز»، والمركز الثاني في صنف المسلسلات الاجتماعية عن مسلسل العربجي الجزء الثاني.

كما تُوجت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بالجائزة الثانية لمسابقة التبادلات الإخبارية لعام 2024 والجائزة الثانية لمسابقة التبادلات البرامجية لعام 2024.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق