أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

فرقة النيل للموسيقى والغناء الشعبى تغنى "مصر جميلة" باحتفالية ثورة 30 يونيو - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
9500e01697.jpg 1/4 71d03037cd.jpg 2/4 401f3b11d6.jpg 3/4 34cdb7e67b.jpg 4/4

قدمت فرقة النيل للموسيقى والغناء الشعبي أغنية "مصر جميلة" بالفلكلور الشعبي على الطبل البلدي والمزمار، وذلك خلال الاحتفالية التي تقيمها وزارة الثقافة متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني بمناسبة مرور 11 عاماً على ذكرى ثورة 30 يونيو، والمقام على مسرح السامر بالعجوزة.


وكرم عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الفنانين والمثقفين الذين شاركوا في اعتصام وزارة الثقافة الذي أقيم إبان حكم جماعة الإخوان المسلمين منهم، الفنان أحمد شيحة، الراحل جلال الشرقاوي، الفنان الراحل خالد صالح، الروائي الراحل بهاء طاهر، الكاتبة الراحلة فتحية العسال، الشاعر الراحل سيد حجاب، المخرج حامد سعيد.


ثورة 30 يونيو


اعتصام وزارة الثقافة

فيلم "شهادة على الثورة" يتناول شهادة المشاركين في اعتصام وزارة الثقافة عام 2013 قبل اندلاع ثورة 30 يونيو، ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة، وقام حسام المحفوظي بتصوير الفيلم ومونتاجه، والاحتفالية من إخراج نيهال أحمد.

فرقة النيل للموسيقي والغناء الشعبي تغني مصر جميلة باحتفالية ثورة 30 يونيو (1)
فرقة النيل للموسيقي والغناء الشعبي

 

فرقة النيل للموسيقي والغناء الشعبي تغني مصر جميلة باحتفالية ثورة 30 يونيو (2)
احتفالية ثورة 30 يونيو

 

 

فرقة النيل للموسيقي والغناء الشعبي تغني مصر جميلة باحتفالية ثورة 30 يونيو (3)
فرقة النيل للموسيقي والغناء الشعبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق