سمير فرج للاجئين: وفقوا أوضاعكم وإلا فأمامكم الترحيل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
c71ea63bc2.jpg 1/2 bc1da3250b.jpg 2/2

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن وزير الدفاع الأمريكي السابق ليون بانيتا أكد أن ما فعله الرئيس السيسي بالتخلص من الإخوان أمر مهم، مشيرا إلى أن أهم مكاسب ثورة 30 يونيو هو التخلص من جماعة الإخوان.

ولفت اللواء سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن مصر قوة توازن عالمية للولايات المتحدة بالمنطقة، معلقا: مصر لن تسقط رغم الأكاذيب التي يطلقها أعداء الوطن.

وعلق قائلا: رئيسة المفوضية الأوروبية جاءت إلى مصر لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر ودول الاتحاد بقيمة استثمار تصل لـ49 مليار يورو؛ بهدف إنشاء مصانع ومشروعات استثمارية تقلل البطالة، زيادة دخل الدولة، سداد الديون، تقليل التضخم، نزول الأسعار، زيادة الإنتاج والتصدير.

ونوه الخبير الاستراتيجي أن مصر توافق على استثمارات الاتحاد الأوروبي بشرط عدم قبول الفلسطينيين داخل سيناء، مع توفيق الأجانب أوضاعهم في مصر وإلا الترحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق