عاجل

سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

64672f8536.jpg

دوت الخليج -
سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا
تغلب منتخب سوريا على نظيره البحريني 3-1، يوم الأحد، في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا للشباب.

سجل ثلاثية نسور قاسيون، أنس دهان ومحمد مصطفى "هدفين" في الدقائق 45 و54 و83، فيما أحرز محمد علي، هدف البحرين الوحيد في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب سوريا إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب كأفضل وصيف، بعد حصوله على 6 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب البحرين عند نقطة واحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد نصر

محمد نصر

مدون صحفي ولدي خبرة في المجال منذ سنة 2012 في الصحافة المكتوبة كما لدي نفس الخبرة في المجال الإذاعي وتسجيل الصوت على البرامج منذ سنة 2012

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق