لص أمريكي تعيس.. تعرض لضرب مبرح على يد مسن والشرطة سخرت منه - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض لص أمريكي لتجربة صادمة لم يتوقعها، حين قرر سرقة شاحنة رجل مسن من ولاية فلوريدا، حيث تعرض للضرب المبرح على يد الضحية، ثم أصبح مسار سخرية الشرطة ورواد منصات التواصل الاجتماعي. وذهب بليك روبينسون، 29 عاماً، لسرقة شاحنة واقفة أمام منزل ضحيته الذي لم يتم الكشف عن هويته والبالغ من العمر 66 عاماً، لكنه أثار ضجة أثناء تنفيذ جريمته، وهو ما دفع للمسن للخروج وتفقد ما يحدث.

وهرع الرجل إلى داخل منزله لإبلاغ الشرطة، لكنه لم يعثر على هاتفه، فقرر الخروج مجدداً، لكن روبينسون باغته ولكمه في وجهه ليسقط أرضاً، نهض المسن وأوسع اللص الشاب ضرباً حتى اختل توازنه وأصبح طريحاً على الأرض.

وعاد الضحية إلى منزله واتصل بالشرطة التي حضرت لنقل اللص التعيس للمستشفى، حيث تلقى العلاج قبل إيداعه السجن، فيما حصل المسن على بعض الإسعافات الأولية لبساطة إصابته.

ولم تتوقف معاناة روبينسون، حيث نشر قسم شرطة مقاطعة بريفارد، التي شهدت الحادث بياناً عبر «فيسبوك»، وصف خلاله اللص بالغباء الشديد، إلى جانب السخرية من تعرضه للضرب المبرح على يد رجل عمره 66 عاماً، وتسببه في تغليظ عقوبته بسبب تعديه على شخص يتخطى عمره 65 عاماً، ليواجه تهمة إضافية بجانب محاولة السرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق