ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل| صورة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل| صورة - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:34 صباحاً

حرص الفنان ماجد المصري على طلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه

ونشر ماجد المصري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة شقيقه من خلال خاصية استوري، وعلق عليها قائلًا: "برجاء الدعاء لأخي الكبير ممدوح المصري بالشفاء العاجل".

منشور ماجد المصري 

ابنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية 

وكانت قد تعرضت ابنة الفنان ماجد المصري لوعكة صحية دخلت على أثرها إحدى المستشفيات، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري.

حيث نشر ماجد المصري فى منشوره صورة لابنته من سرير المستشفى وتمنى لها الشفاء العاجل دون توضيح تفاصيل حالتها الصحية أو المرض الذي تعاني منه ابنته.

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد الحب

وسبق وأن حرص الفنان ماجد المصري على تهنئة زوجته بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر ماجد المصري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "كل عيد حب وأنتي حبيبة قلبي ونور عيني وكل حياتي يا حياتي ربنا ما يحرمني منك يا أحلى حاجة في حياتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لهما حياة زوجية ناجحة سعيدة مليئة بالفرح.

أخر أعمال ماجد المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجد المصري مسلسل مفترق طرق والذي تدور أحداثه حول تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، و وائل حمدي، و إخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق