هند صبري تكشف كواليس مسلسل مفترق طرق (فيديو) - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هند صبري تكشف كواليس مسلسل مفترق طرق (فيديو) - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:34 صباحاً

نشرت الفنانة هند صبري فيديو يكشف كواليس مسلسل مفترق طرق الذي وعلقت هند عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام “كواليس مسلسل مفترق طرق من السبت إلى الأربعاء على شاهد”.

مسلسل مفترق طرق الحلقة 18

دارت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 18 حول تقرب أميرة من دارين بسبب رحلة عمل جمعتهما، وفتحت دارين قلبها لأميرة ونصحتها الأخيرة بعدم الابتعاد عن مجال عملها الذي برعت فيها، وبالفعل تنجح دارين في حل قضية نهى، وتم الكشف عن أن دكتور زميل لها هو السبب في حريق المعمل لكي يمنعها من السفر لحبه لها.

وخلال الحلقة يحاول خالد إقناع زينة بضرورة إبعاد منة عن زياد، وتلاحظ أميرة التأثير السلبي لمنة على ابنها، وتختتم الحلقة أحداثها بعودة أميرة لمنزلها لتتفاجئ بعمر يفتح لها الباب وتظهر علامات الصدمة على وجهها. 

 مسلسل مفترق طرق الحلقة 17

دارت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 17 حول استمرار أميرة ورامز في التحقيق بقضية الدكتورة هدى بينما يشعر عمر بالغيرة على أميرة بعدما علم أنها سافرت إلى الإسكندرية وأوصى رامز أن يعلم ما إن كانت بمفردها أم معها أحد.

أما يحيى فيشعر بافتقاد أميرة بينما يذهب زياد مع منة إلى لوكيشن تصوير المسلسل وتعاقبه جدته لغيابه عن المدرسة دون إذن وتصدق أميرة على هذا العقاب، وبعد عودة أميرة ورامز إلى المكتب تخبرهما دارين أنهما هما من سيقومان بالترافع في المحكمة وتعترف ليحيى أنها قررت الابتعاد عن العمل.

e9fb52b58b.jpg

أيام عرض مسلسل مفترق طرق

 مسلسل  مفترق طرق  مكون من ٤٥ حلقة يتم عرض ٤ حلقات منه في الأسبوع وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة ١٢ بتوقيت مصر والسعودية.

330247dadc.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق