أول تعليق من بيلينجهام بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من بيلينجهام بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024 - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:31 صباحاً

وكانت مواجهة المنتخبين قد انتهت بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ16 بكأس أمم أوروبا، على ملعب "فيلتينس أرينا".

وقال بيلينجهام خلال تصريحات لـ ITV Sport: "أعرف ما يمكنني تقديمه في تلك اللحظات، بغض النظر عما يقوله الناس، لقد فعلت ذلك هذا العام لريال مدريد، لقد فعلت ذلك لإنجلترا من قبل. يسعدني فقط مساعدة الفريق".

وحول أهمية هدفه أمام سلوفاكيا في مسيرته، أوضح قائلاً: "يعتمد على ما سننظر إليه خلال أسبوعين، إذا انتهى الأمر إلى هدف يساعدنا على الفوز بالكأس، فسيكون هناك".

وأضاف: "إنه فوز جيد، وتأهلنا إلى الدور التالي، أنا سعيد للغاية. كان من الصعب خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك إبعاد الطاقة السلبية عن المعسكر. أعتقد أنهم سيكونون مستعدين لمواجهتنا اليوم. لقد أظهرنا الشخصية التي افتقدتها إنجلترا. من المهم للغاية أن نتأهل".

وأفاد بيلينجهام: "أعتقد أن الأداء كان جيدًا حقًا حتى هدفهم وحتى بعد ذلك. لقد سيطرنا بشكل كبير على المباراة، وهددنا دائمًا في الثلث الأخير، وربما افتقرنا فقط إلى اللمسة الأخيرة لخلق فرص كبيرة. هذا يحدث سيكون مهمًا بالنسبة لنا للمضي قدمًا، بالتأكيد."

وعن لاعبي المنتخب الإنجليزي: "انظروا إلى من شارك لقد فزنا بهذه المباراة معًا. ليس أنا، ولا هاري، ولا اللحظات الفردية. بل الأمر يتعلق بأمثال إيفان توني، وإيزي، وكول بالمر، وساكا الذي انتقل إلى مركز الظهير الأيسر إنها التضحية التي تقدمها من أجل الفريق وهذه هي الطاقة التي نحتاجها للاحتفاظ بها بغض النظر عما يحدث".
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق