أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

- AARC مصر المقاولون العرب: اتحاد الكرة لا يرد على أحد وسنصعد الأمر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر المقاولون العرب: اتحاد الكرة لا يرد على أحد وسنصعد الأمر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:28 صباحاً

9791092c9e.jpg

11:56 م | الأحد 30 يونيو 2024

المقاولون العرب: اتحاد الكرة لا يرد على أحد وسنصعد الأمر

المقاولون العرب

أخبار متعلقة

أكد محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن مسؤولي اتحاد الكرة المصري، لا يكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها، موضحا: «رأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة».

تعليق المقاولون العرب على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة 

وأشار محمد عادل، في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»، على قناة dmc، إلى أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار، خلال مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز، لكنهم يتحدثون عن إداراته للمباراة من الأساس.

وتابع: «هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه، وبالتالي نحن نطالب بحقنا، وأرغب في رد مكتوب لأننا سنصعد الأمر بعد ذلك، والأمر المميز في اتحاد الكرة أنهم لا يردون على أي شخص، يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص».

65a6bd1543.jpg

محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب 

واستطرد المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب: «لا نبحث عن الفوز، بل عن الصح فقط، ولو لعب المقاولون قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة، لكني أطلب الصح والحق فقط».

محمد عادل يتحدث عن موقف المقاولون في الدوري 

وشدد محمد عادل، على أنهم يقدمون ما لديهم، مشيرا إلى أن المقاولون تعرض لهذا الأمر من قبل، وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف، متاعبا: «لدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت، بمعنى أن هناك 27 نقطة، ولو حصدنا 15 نقطة سنبقى في الدوري».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق