أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

راسل: صراخ فولف كاد يتسبّب في حادث - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راسل: صراخ فولف كاد يتسبّب في حادث - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:18 صباحاً

أوضح البريطاني جورج راسل، سائق فريق مرسيدس والفائز بسباق جائزة النمسا الكبرى لـ «فورمولا 1»، أن توتو فولف، رئيس فريقه، كاد أن يتسبَّب في تصادم سيارته بعد أن صرخ في أذنه عبر دائرة الاتصال خلال اقتناصه الصدار في سباق الأحد.
وصاح فولف، مدير مرسيدس، الذي لم يفز فريقه بأي سباقٍ منذ 2022، خلال دائرة الاتصال: «جورج، يمكنك الفوز بهذا». دون التحقق من مكان وجود السائق على الحلبة.
وطلب راسل، الذي كان فوزه الثاني فقط بمسيرته في «فورمولا 1»، من رئيس الفريق، أن يترك له المجال للقيادة فقط بينما كان يتصدى لتهديد أوسكار بياستري، سائق ماكلارين، بعد أن أخذ زمام المبادرة عندما اصطدم ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، مع لاندو نوريس.
وقال راسل للصحافيين: «كان الأمر صعبًا للغاية، وفجأةً صرخ توتو في أذني قائلًا: انطلق. كدت أن اصطدم عندما صرخ في أذني، كان الصوت عاليًا إلى هذا الحد».
وأضاف: «أعتقد أن هذا يُظهر مدى الشغف الذي نتشاركه جميعًا. من الواضح أنهما كانا عامين يتسمان بالصعوبة بالنسبة لنا. إنه لشعور رائع أن نعود إلى القمة».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق